أسعار الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء والبنوك

أسعار الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء والبنوك
سعر الدولار يوميا متحدث
كتب: آخر تحديث:

ننقل لكم في موضوع متحدث يوميا عبر موقع رموز نيوز عن أسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك نتابعها يوميا من خلال متغييرات وتطورات الاقتصاد المصري، حيث نتابع أسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك المصرية كالبنك المركزي والأهلي والإسكندرية وبنك مصر؛ وذلك لأهمية وتأثير الدولار الأمريكي في الاقتصاد المصري.
أسعار الدولار في السوق السوداء

السوق السوداء تطلق على أسواق تداول عملة الدولار الأمريكي خارج إطار البنوك الرسمية في جمهورية مصر العربية، ويطلق عليها أيضا السوق الموازية أو الأسواق الغير شرعية.

كما يصدر البنك المركزي العديد من القرارات كزيادة أو تثبيت أسعار الدولار الأمريكي المتداول في البنوك المصرية الرسمية مقابل الجنيه المصري، وكذلك أغلاق العديد من مكاتب الصرافة المخالفة، ويأتي هذا في إطار سعي البنك المركزي في مواجهة تلك الأسواق.
أسعار الدولار اليوم

ارتفاع طفيف في أسعار الدولار المتداولة في مصر اليوم الأحد الموافق 19-6-2016 بالسوق السوداء، وذلك مقارنة بسعره المتداول يوم أمس، فقد سجل سعر الدولار المتداول بالسوق السوداء في ختام تعاملات أمس 10.90 مقابل الجنيه المصري.

كما استقرت أسعار صرف الدولار الأمريكي المتداولة في البنوك الرسمية المصرية اليوم كالبنك الأهلي والإسكندرية والقاهرة وبنك مصر.
أسعار الدولار في مصر اليوم
تحديث : أسعار الدولار في السوق السوداء    الأحد 19-6-2016    10.95
أسعار الدولار في البنك المركزي
    شراء: 8.85    بيع:8.87

تحديث : سعر الدولار اليوم الاحد 26-6-2016 في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم , اسعار الدولار اليوم , سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم , اسعار الدولار اليوم فى السوق السوداء , سعر صرف الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاحد 26/6/2016 اسعار الدولار اليوم سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاحد 26/6/2016 اسعار الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاحد 26/6/2016 اسعار الدولار اليوم

وجاء أرتفاع سعر الورقة الخضراء بالسوق السوداء أيضا، مع انخفاض العرض والطلب على الدولار في البنوك المصرية، الذي أستقر بها سعر صرف الدولار مقابل الجنيه إلي نحو 8.8572 جنيه للشراء، و8.8794 جنيه للبيع.

وذلك علي عكس السوق السوداء للدولار، الذي أرتفع بها سعر الدولار اليوم إلي أقصي مستوي له، ليصل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم، إلى 11 جنيها للشراء، و11.10 جنيه للبيع، مع توقعات بمزيد من الارتفاع الذي يشهده سعر الدولار بالسوق السوداء خلال الأيام القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *