موعد قرعة أراضى الإسكان الاجتماعي 2017 في مصر

موعد قرعة أراضى الإسكان الاجتماعي 2017 في مصر
قرعة أراضى الإسكان الاجتماعي
صور ساخنة
كتب: آخر تحديث:

موعد قرعة أراضى الإسكان الاجتماعي 2017 نقدم لكم كل ما هو جديد وهام من خلال موقع رموز نيوز لمتابعة أهم الأخبار ، نعرض عليكم موعد قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي والمتميز من خلال موقعنا الإخباري ، تابعونا لتصل لكم كل الأخبار الهامة إليكم ومعرفة ما هو جديد علي موقعنا رموز نيوز.

قرعة أراضى الإسكان الاجتماعي

حدد  البنك التعمير والإسكان علي  موعد اجراء القرعة التي قامت وزارة الأسكان عن الأعلان عنها به  ال21 ألف قطعة أرض  ،  21 مدينه كما أن ستجري القرعة بعد شهرين من  تقديم الراغبين في التسجيل البيانات المتقدمين لحجز الأراضي واعداد قاعة البيانا ت لهم ،حيث يتم أجراء القرعة فور الأنتهاء من تسجيل البيانات المتقدمين ، وقد تعتبر هذه القرعة هي القرعة السابعة علي قطع الأراضي .

قرعة أراضى الإسكان الاجتماعي بينما طرحت 21398 قطعة أرض ، وزارة الأسكان  في 21 مدينة في المدن الجديدة بمحافظات مصر والتي تتضمن ثلاثة أنواع من الأراضي اسكان أجتماعي وأراضي أسكان متميز وقد يتم تحديد موعد كل نوع .

قرعة أراضى الإسكان الاجتماعي ومن ناحيه أخري  ، في المدن قد يتم تخصيص قطعة أرض ، في القاهرة الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر، والشيخ زايد، والشروق ، والعبور ، والعاشر من رمضان ، وبدر ، 15 مايو والصالحية الجديدة ، والمنيا الجديدة ، وبرج العرب الجديد ، وسوهاج الجديده ، وأسيوط الجديده والسادات ، وطيبة الجديدة ، والفيوم الجديدة ، وبني سويف الجديدة والنوبارية الجديدة ، وأخميم الجديدة ، ودمياط الجديدة .

قرعة أراضى الإسكان الاجتماعي حيث قد يتم تسليم نماذج معمارية لمن تقع عليه الأختيار في القرعة ، بجميع الرسوم الأزمة كما يتم اصدار تراخيص البناء ويقوم المواطن باستلام ترخيص البناء مع قطعة الأرض معها .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *