بالفيديو .. أهداف مباراة كولومبيا وبيرو 0-0 ركلات الترجيح (4-2) كوبا أميركا 2016

بالفيديو .. أهداف مباراة كولومبيا وبيرو 0-0 ركلات الترجيح (4-2) كوبا أميركا 2016
أوسبينا يتصدى ببراعة لركلة تراوكو
كتب: آخر تحديث:

يقدم لكم رموز نيوز اهداف مباراة كولومبيا والبيرو التي انتهت بالركلات الترجيحية لصالح كولومبيا 4-2 بيرو حيث حسم المنتخب الكولومبي ورقة ترشحه إلى نصف نهائي كوبا أميركا المئوية 2016 المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية بفوزه على نظيره البيروفي بركلات الترجيح 4-2 صباح اليوم السبت بعد التعادل السلبي بينهما خلال الزمن الأصلي للمواجهة التي جرت على ملعب ميتلايف ضمن ربع النهائي.

وانتهى الزمن الأصلي للقاء بالتعادل السلبي دون محاولات تذكر للمنتخب البيروفي على نظيره الكولومبي باستثناء محاولة يتيمة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع أبعدها حارس مرمى آرسنال دافيد أوسبينا برد فعل مذهل.

وحول ريناتو تابيا كرة عرضية إثر ركلة ركنية احتسبت في الدقيقة 92 بعد رأسية قوية للغاية إلا أنها افتقدت للتركيز المطلوب حيث اتجهت صوب منتصف المرمى ليقفز أوسبينا ويحولها لركنية أخرى.

وافتتح نجم كولومبيا خاميس رودريغيز ركلات الترجيح بتصويبة قوية على يسار الحارس بيدرو غاليسي، ورد عليه راؤول رويدياز بركلة ناجحة، وأعاد خوان كوادرادو كولومبيا للمقدمة بركلة ناجحة، وعدل تابيا النتيجة لبيرو.

وتقدمت كولومبيا من جديد بركلة لدايرو مورينو الذي شارك كبديل 3-2، واستمر تقدم كولومبيا بفضل تصدي أوسبينا الرائع لركلة بيرو الثالثة من ميغيل تراوكو.

واستفاد المنتخب الكولومبي بتوسيع الفارق لـ 4-2 إثر ركلة جديدة ناجحة حملت توقيع سيباستيان بيريز تسببت في انهيار معنوي للاعب كريستيان كويفا الذي أهدر الركلة الأخيرة لبيرو بتسديدها فوق العارضة.

وتنتظر كولومبيا الفائز من مباراة المكسيك وتشيلي في المرحلة التالية.

ولم يسبق لكولومبيا التي ودعت النسخة الماضية بركلات الترجيح أيضاً أمام الأرجنتين بلوغ نصف النهائي منذ 12 عاماً، لكن مهمة الترشح للنهائي لن تكون بالسهلة لا سيما إذا ما كان الخصم هو المنتخب المكسيكي الذي يحظى بمساندة جماهيرية كبيرة نظراً لقرب المسافة بين المكسيك ومنظم البطولة، وإقامة معظم مباريات الفريق في ولايات على الحدود مع المكسيك.

كما أن منتخب تشيلي هو حامل اللقب وستكون مواجهته صعبة كذلك بالتأكيد بحاله تأهله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *