بالصور.. العثور على شاب سعودي غريق في المياه الماليزيا على عمق 30 مترآ

بالصور.. العثور على شاب سعودي غريق في المياه الماليزيا على عمق 30 مترآ
صورة لعملية انتشال جثته من مياه البحيرة الماليزية
صور ساخنة
كتب: آخر تحديث:

صور العثور على شاب سعودي غريق في المياه الماليزيا , حيث عثروا في ماليزيا على شاب سعودي غريقا أمس الخميس عند عمق 30 مترا في بحيرة بمنطقة سياحية، تابع موقع رموز نيز التفاصيل واعد لكم التقرير التالي حيث كان الشاب السعودي يقضي عطلة فيها هو وعائلته التي تسلمت جثته اليوم الجمعة من سلطات جزيرة Langkawi المعتبرة واحدة من جزر عدة يتكون منها أرخبيل من 104 جزر في بحر أندامان الفاصل جزيرة سومطرة بإندونيسيا عن شبه جزيرة ملايو بماليزيا.

معلومات عن العثور على الشاب السعودي الغريق في المياه
في بحيرة من تلك الجزيرة لقي فؤاد حسين الأحمدي حتفه في عز الشباب، بالكاد عمره 19 سنة، وفق ما أجمعت عليه وسائل إعلام ماليزية اليوم الجمعة، واطلعت “العربية.نت” فيها على خبره، مرفقاً بصورة لانتشال جثته من الماء.

تفاصيل العثور على شاب سعودي غريق في المياه
سلطات الجزيرة أرسلت غواصين على عجل حين ورد إليها خبر غرقه بعد ظهر الخميس في بحيرة Dayang Bunting في “لانغكاوي” فنشطوا بحثاً عنهتحت الماء إلى أن عثروا عليه ميتاً، على حد ما نقلت وكالة “برناما” #الماليزية عن قائد #شرطة_المنطقة، شي غزالي، والذي أخبر أن الغريق تم نقله إلى مستشفى بالجزيرة صباح اليوم الجمعة، وفيه تسلم ذووه جثته، من دون أن يذكر مزيداً من التفاصيل، عما إذا كان في البحيرة وحيداً أم مع أفراد عائلته، وما سبب غرقه فيها.

سعودي وجدوه غريقا عند عمق 30 مترا في بحيرة بماليزيا

أرسلوا 8 أشخاص للبحث عنه تحت الماء

العثور على شاب سعودي غريق في المياه , موقع صحيفة New straits Times الماليزية الشهيرة، وهي إنجليزية اللغة، نقل عمن اسمه حسن يعقوب، قائد الدفاع المدني وعمليات الإنقاذ بالجزيرة، أن العثور على جثة الأحمدي كان في السابعة والربع مساء الخميس، أي بعد أكثر من ساعتين من تبلغ السلطات لخبر اختفائه في الماء، وأن الأحمدي كان على منصة عائمة في البحيرة “فانزلق وسقط منها إلى الماء وغرق” وربما يعني كلامه أنه لم يكن يعلم السباحة، أو أن شيئاً ما حدث، ولم يذكر هو الآخر إذا ما كان الأحمدي بمفرده على المنصة أم لا.

الخبر نفسه تقريباً نشرته صحيفة The Star الإنجليزية اللغة أيضاً بماليزيا، مع جديد أوردت فيه أن الدفاع المدني بالجزيرة أرسل 8 أشخاص، بين غواصين وما شابه، للبحث عن الأحمدي تحت الماء. أما موقع BH Online وهو إخباري بلغة المالاي، فكان الوحيد الذي نشر صورة فؤاد حسين الأحمدي، ولم تجد “العربية.نت” حين اطلعت على ترجمة لخبره المماثل لبقية وسائل الإعلام، ذكره للمصدر الذي حصل منه على الصورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *