اسرائيل تعلن العثور على حطام الطائرة المصرية

اسرائيل تعلن العثور على حطام الطائرة المصرية
الطائرة المصرية
صور ساخنة
كتب: آخر تحديث:

في خبر مفاجئ حيث  اعلنت اسرائيل انها عثرت على حطام لطائرة يرجح انها طائرة مصر للطيران التي كانت قد سقطت في وقت سابق بالبحر اثناء قدومها من رحلتها في باريس وتوفي كل من كان وعلى متنها من الركاب وطاقم الطائرة ال 66 في حادث لم يعرف اسبابه بعد حتي الان

التفاصيل الكاملة عن حطام الطائرة المصرية في اسرائيل

اخبار حطام الطائرة المصرية في اسرائيل  ، وكان مسئول في مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي كان قد ابلغ رئيس الوزراء نتينياهو اثناء زيارته لاثيوبيا بأمر العثور علي حطام طائرة من المرجح انها تابعة لمصر للطيران التي سقطت في حادث في شهر مايو وابلغ نتينياهو السلطات الاسرائيلية بنقل الحطام الي مصر في اقرب وقت حتي يتمكنوا من فحص الحطام التابع للطائرة .

ماذا عن حطام الطائرة المصرية في اسرائيل ، هذا وفي خلال الاسبوع الماضي تم نقل قطع من حطام الطائرة الي القاهرة حيث يقوم المحققون خلال هذه الفترة بجمع حطام الطائرة وفحصه لتحديد سبب وقوع الحادث .

وكانت اسرائيل قد قالت اليوم انه جري انتشال حطام الطائرة عند ساحل نتانيا علي بعد 30 كيلو متر وتم جمع القطع وتم جمع القطع وتم ابلاغ مصر وفرنسا التي انطلقت منها الرحلة .

خبر حطام الطائرة المصرية في اسرائيل  ، وكانت بعض المصادر في لجنة التحقيق قد اعلنت من قبل ان مسجل الصوت في الطائرة يشير الى محاولات لاخماد حريق في طائرة مصر للطائرة قبل سقوطها فى البحر المتوسط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *