إقالة مدرب البرازيل كارلوس دونجا بعد الخروج من كوبا امريكا

إقالة مدرب البرازيل كارلوس دونجا بعد الخروج من كوبا امريكا
إقالة مدرب البرازيل كارلوس دونجا
كتب: آخر تحديث:

رموز نيوز – أعلن الإتحاد البرازيلي لكرة القدم رسمياً  عن إقالة المدير الفني للمنتخب الرازيلي ” كارلوس دونجا”, وذلك على خلفية الإقصاء المبكر من بطولة كوبا أمريكا المئوية.

وكان دونجا قد وصل إلى مدينة ساو باولو البرازيلية صباح اليوم الأحد ثت توجه المدرب لمقر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بمدينة ريو دي جانيرو وذلك من اجل لحضور اجتماعٍ مع المسؤولين هناك ، وتم الاتفاق على رحيل لاعب خط الوسط السابق للسامبا برفقة جهازه الفني بالكامل عقب توليه المسؤولية خلفا للويس فيليبي سكولاري بعد كأس العالم 2014, قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن إقالة المدرب اليوم .

وجاء بيان الاتحاد البرازيلي كالتالي”بعد اجتماع مع دونجا قررنا رحيل الجهاز الفني بالكامل وإعفائهم من كل مهامهم بعد اتفاق بين الطرفين”.وأردف”الاتحاد سوف يجتمع مجددا خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب”.

وجاءت إقالة دونجا عقب احتلال البرازيل للمركز الثالث في المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والتي ضمَّت معه كلٍ من منتخبات: بيرو، الإكوادور وهايتي ،ويذكر أن دونجا كان قد تولى تدريب البرازيل من قبل بين عامي 2006 و2010 ورحل بعد خروج السليساو من المونديال الإفريقي من ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *